الجمعة، 6 يونيو 2008

تنظيفكو

ارجو من الاخوة الاعزاء تقبل اعتذاري واسفي لكل ما ورد في الموضوع السابق ولتعلموا اني اتقبل اي تعليق حتى وان كان يتضمن شتمي ولكن لن اقبل ان يشتم احد قرائي الاعزاء ولذلك تم تمكين الاشراف على التعليقات ليتم تنظيف المدونة من القاذورات النتنة. حقيقة الامر اني كنت من اشد معارضي فلترة التعليقات وذلك من باب حرية الراي الا انني ساضحي بهذا المبدأ في سبيل راحتكم ولانفرد وحيدا بقراءة التعليقات المزعجة فازيلها كازالة الاوساخ من امام بيتي. ارجوا ان تثقوا تمام الثقة انني سادير خاصية الاشراف على التعليقات بكل امانة. وارجو السماحة والعذر في حال تأخري بنشر التعليق او ربما مسحه بالخطأ كوني مبتدأ في عالم الرقابة

هناك 6 تعليقات:

شقران يقول...

العزيز راعي تنكر
صبحك الله بالخير

لام الله من لامك..فلقد رأيت بعيني حجم الكلام القذر الذي قيل في الموضوع قبل السابق

وشخصيا أثق في مدى حريتك وانصافك للأراء..وأعلم تمام العلم بأن حجبك سيطال فقط أصحاب التعليقات التي فيها مساس وسب مباشر للناس




وتحياتي لك


المحـــــــــب/


شــقـــــران

blacklight يقول...

الغالي راعي تنكر
خطاكم السو وللأسف أنا بالعلمانيون مانع للتعاليق المجهوله بسبب موضوع الopen ID
اللي أعتبره سقطه كبيره بنظام البلوجز .
أنا نفسك ما عندي مانع الناس تدخل بهويه مجهوله وتقول آراء وقحه او سفيهه بس للأسف كلامنا الظاهر مخليهم يكرهون حياتهم ويستخدمون أساليب قذره مثل ال open ID للتنفيس عن غضبهم.

enter-q8 يقول...

مسموح ياللي تعذر
مسموح لو ما تعذر

راعي تنكر من صجك
ما تشوفني انا حاطها و ماني شايلها

EXzombie يقول...

انا يا طويل العمر 4 سنين اكتب ببلوغي و حصلت كل ما يخطر على البال من تعليقات و هجوم و كلام فاضي و الايميلات كانت بروحها كفاية انه الواحد يهج و يطلع، بس انت اخذها من هالمنطلق، هذول يهال و توهم طايحين على اللعبة، او ناس محترقين و منقثين من الكلام الي قلته، و ما عندهم حل يردون عليك غير انهم يورونك وصخهم.....!!!؟

سو الي تبيه و مالك شغل بالناس

و بعدين يا المو وتني، حياك الله بالصفاة

أبــو بنــــدر يقول...

معذور يا خوي يا راعي الدنكر الله يلوم الى يلومك

بس الماده 75647 ما تسمحلك تحجر على آراءنا

أسف نسيت انك مو وتني

تحياتي

:)))))

ولد الديرة يقول...

شوف يا خوي

العلاج مو بالإشراف على التعليق

العلاج ان اللي يقل ادبه تخليه بيزة ما يسوى و تمسح فيه عالم غووغل وتضحك العالم عليه علشان يصير فيه مرض نفسي و يفكر مليون مرة قبل لا يستملق

تبي مساعدة حاضرين

:)